شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكازاخستان محور مباحثات، أجراها اليوم الأحد بطشقند، رئيس مجلس المستشارين، محمد ولد الرشيد، مع رئيس مجلس النواب الكازاخي، ييرلان جكانوفيتش كوشانوف، وذلك على هامش الدورة 150 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة بالعاصمة الأوزبكية.
التدوينة تعزيز التعاون بين المغرب وكازاخستان محور مباحثات السيد ولد الرشيد مع رئيس مجلس النواب الكازاخي ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.