جرى، اليوم الاثنين، تدشين المستشفى الجامعي للقرب الدار البيضاء سباتة – عين الشق، بحضور رئيسة المجلس الجماعي للدار البيضاء، نبيلة الرميلي، وعامل عمالة مقاطعة عين الشق، منير حمو.
التدوينة الدار البيضاء.. افتتاح المستشفى الجامعي للقرب سباتة – عين الشق ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.