استقبل وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، اليوم الثلاثاء بالرباط، نظيره الغامبي السيد عبدولاي سانيانغ، الذي يقوم بزيارة رسمية للمغرب من 7 إلى 11 أبريل الجاري، وذلك في إطار تعزيز روابط الصداقة والتعاون بين المملكة المغربية وجمهورية غامبيا.
التدوينة الرباط .. وزير الداخلية يستقبل نظيره الغامبي ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.