دوري أبطال إفريقيا (إياب ربع النهائي).. الجيش الملكي يغادر المسابقة رغم فوزه على بيراميدز المصري (2-0)

غادر فريق الجيش الملكي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم فوزه على بيراميدز المصري بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب الشرفي بمكناس، برسم إياب ربع نهائي المسابقة القارية.

التدوينة دوري أبطال إفريقيا (إياب ربع النهائي).. الجيش الملكي يغادر المسابقة رغم فوزه على بيراميدز المصري (2-0) ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.