البيروفي إجناسيو بوزي يتوج بلقب بطولة هامبورغ للتنس

هامبورغ في 23 مايو /قنا/ حقق لاعب بيرو الشاب إجناسيو بوزي أول ألقابه ضمن رابطة لاعبي التنس المحترفين (ATP) بتتويجه اليوم السبت بلقب بطولة هامبورغ للتنس للرجال فئة 500 نقطة.

ونجح اللاعب البالغ 22 عاما والمصنف 57 عالميا والمتأهل من التصفيات ، في الإطاحة بنظيره الأمريكي تومي باول المصنف 26 عالميا والفائز بخمسة ألقاب في مسيرته بمجموعتين لواحدة بواقع 7 ـ 6 و 4 ـ 6 و 6 ـ 3 في المباراة النهائية التي استمرت نحو ثلاث ساعات و4 دقائق .

وكان إجناسيو بوزي قد تأهل للنهائي بفوزه على الأمريكي الآخر ألكسندر كوفاسيفيتش بواقع 6 ـ 1 و 6 ـ 4 في نصف النهائي .. بينما تأهل تومي باول بعد تغلبه على الأسترالي دي مينور بواقع 2 ـ 6 و 6 ـ 3 و 6 ـ 3 .