سياسي / سمو ولي العهد يهنئ ملك المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى استقلال بلاده

جدة 08 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 25 مايو 2026 م واس
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وعبر سمو ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالته، ولحكومة وشعب المملكة الأردنية الهاشمية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.
// انتهى //
13:03 ت مـ
0070