مسقط في 26 مايو /قنا/ بعث السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، رسالة خطية إلى الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين.
تسلم الرسالة فلاديميروفيتش ريزينكوف وزير الخارجية البيلاروسي، خلال لقائه اليوم، حمود بن سالم آل تويه، سفير سلطنة عُمان المُعتمد لدى بيلاروسيا.