وزير (الشؤون الاقتصادية) يهنئ سمو ولي العهد بذكرى تولي سموه ولاية العهد

وزير (الشؤون الاقتصادية) يهنئ سمو ولي العهد بذكرى تولي سموه ولاية العهدالكويت – 1 – 6 (كونا) — رفع وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالعزيز المرزوق أصدق التهاني وأطيب التبريكات إلى مقام سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بمناسبة الذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد.وأعرب المرزوق في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن الاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي تمثل محطة فخر واعتزاز لكل أبناء الكويت لما يجسده سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله من نموذج للقيادة الحكيمة التي تجمع بين الخبرة والكفاءة والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.ودعا المولى عز وجل أن يمتع سموه حفظه الله بموفور الصحة والعافية وأن يديمه سندا وعضدا لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظهما الله ورعاهما. (النهاية)ع خ