سفير سلطنة عمان يهنئ سمو ولي العهد بالذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد

سفير سلطنة عمان يهنئ سمو ولي العهد بالذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهدالكويت – 2 – 6 (كونا) — أعرب سفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت الدكتور صالح الخروصي عن أخلص التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وللحكومة والشعب الكويتي بالذكرى الثانية لتولي سموه ولاية العهد.وأشاد السفير الخروصي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء بمسيرة سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله الحافلة بالعطاء والإنجازات التي تجعل من سموه عضدا متينا وسندا قويا لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في قيادة مسيرة النهضة والتنمية الشاملة التي تشهدها الكويت في شتى المجالات.وأكد عمق العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين وما تشهده من نماء وتطور مستمر بفضل رعاية وتوجيهات القيادة الحكيمة في كلا البلدين.وشدد على أن العلاقات العمانية – الكويتية تزداد وثوقا ورسوخا عاما بعد عام في ظل الرغبة المشتركة والدعم المتواصل لتعزيز التعاون الثنائي والدفع به نحو آفاق أرحب بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين متمنيا لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا دوام الأمن والاستقرار والرفعة والازدهار. (النهاية)ن م ع / أ ن د