إعلام مصري: حماس تبحث في القاهرة آليات الانتقال للمرحلة الثانية من اتفاق غزةالقاهرة – 6 – 6 (كونا) —- أفادت وسائل إعلام مصرية مساء اليوم السبت أن وفدا من حركة حماس يجري جولة جديدة من المفاوضات في القاهرة تستمر عدة أيام لبحث استكمال المرحلة الاولى من اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة.وقالت قناة القاهرة الإخبارية ان الوفد برئاسة رئيس الحركة في قطاع غزة خليل الحية يجري جولة جديدة من المفاوضات تشمل عقد لقاءات مع المسؤولين المصريين والوسطاء بهدف استكمال تطبيق المرحلة الأولى من اتفاق وقف إطلاق النار إضافة إلى بحث الآليات المناسبة للانتقال إلى المرحلة الثانية من الاتفاق.وأضافت أن الوفد سيجري كذلك لقاءات مع القوى والفصائل الفلسطينية لبحث القضايا والتحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني والعمل على بلورة موقف وطني موحد بشأنها.وأوضحت أن وفدا من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وصل أيضا إلى القاهرة لبحث التطورات الأخيرة في قطاع غزة والمشاركة في المشاورات الجارية بشأن جهود وقف إطلاق النار ومستجدات الأوضاع الفلسطينية. (النهاية)ع ف ف / ه س ص