جدة 08 محرم 1448 هـ الموافق 23 يونيو 2026 م واس
استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمكتبه اليوم، مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة محمد بن إبراهيم آل صبيح.
واطّلع سموه خلال الاستقبال على أعمال الجمعية وأبرز الفعاليات والمبادرات الثقافية والفنية التي نفذتها الجمعية خلال العام الماضي، وما اشتملت عليه من برامج وأنشطة متنوعة في المسارات الثقافية والفنية.
كما استعرض التقرير العروض المسرحية والفنون الأدائية، وورش العمل والدورات التدريبية، وبرامج السينما وصناعة الأفلام، وتعزيز مشاركة المبدعين، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تنمية القطاع الثقافي.
// انتهى //
12:10 ت مـ
0062