أمير قطر يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات الأوضاع الإقليمية

أمير قطر يبحث مع رئيس الوزراء الباكستاني تطورات الأوضاع الإقليميةالدوحة – 24 – 6 (كونا) — بحث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع رئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف اليوم الأربعاء تطورات الأوضاع الإقليمية.وقال الديوان الأميري القطري في بيان إن ذلك جاء خلال اتصال هاتفي أجراه الشيخ تميم بن حمد مع رئيس الوزراء الباكستاني.وأعرب الشيخ تميم بن حمد في مستهل الاتصال عن تعازيه ومواساته لرئيس الوزراء الباكستاني في ضحايا حادث الانفجار الذي وقع في أحد المنشآت الصناعية بمنطقة (راس لفان) وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين الباكستانيين سائلا المولى عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.من جانبه أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عن بالغ امتنانه وتقديره لأمير قطر على مشاعره الكريمة مشيدا بما وفرته دولة قطر من رعاية صحية للمصابين وبالجهود التي بذلتها الجهات المختصة في التعامل مع الحادث.وأكد الجانبان تضامنهما مع أسر الضحايا وحرص البلدين على تعزيز أواصر التعاون بما يخدم مصالح الشعبين.كما جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع الإقليمية لا سيما مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.وأثنى رئيس الوزراء الباكستاني في هذا الصدد على جهود دولة قطر في تعزيز الأمن والسلم والاستقرار بالإقليم. (النهاية)س س س / م ع ع