اجتماعي / مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 100 طن من التمور هدية المملكة لجمهورية أفغانستان

كابل 27 رجب 1446 هـ الموافق 27 يناير 2025 م واس
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , أمس , هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية أفغانستان الإسلامية , المتضمنة 100 طن من التمور.
وقام بتسليم المساعدات – نيابة عن المركز – , سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية فيصل بن طلق البقمي , للقائم بأعمال جمعية الهلال الأحمر الأفغاني المولوي شهاب الدين دلاور، بحضور نائب الهلال الأحمر الأفغاني المولوي حافظ عزيز الرحمن ، وفريق من المركز، وجمع من وسائل الإعلام.
وتأتي هذه الهدية من التمور ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات.
// انتهى //
17:04 ت مـ
0151