قالت الوزيرة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أمل الفلاح السغروشني، اليوم الجمعة بالرباط، إن اختيار المغرب لاحتضان “جيتكس إفريقيا”، يعد نتاج عمل متواصل لجعل المملكة قطبا رقميا إقليميا، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
التدوينة احتضان “جيتكس إفريقيا” نتاج عمل متواصل لجعل المغرب قطبا رقميا إقليميا (وزيرة) ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.