أبها 07 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 05 مايو 2025 م واس
بحثت سفيرة جمهورية سويسرا الاتحادية لدى المملكة “ياسمين شاتيلا” مع نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها محمد سعد القحطاني، آفاق تنمية التعاون في المجالات الاقتصادية، إضافة إلى استعراض فرص تعزيز العلاقات الثنائية من خلال تنظيم الفعاليات والزيارات التجارية المتبادلة.
جاء ذلك خلال زيارة السفيرة “شاتيلا” لمنطقة عسير اليوم، والالتقاء بمنسوبي غرفة أبها، حيث اُستعرضت أهم المقومات الاقتصادية التي تزخر بها منطقة عسير، وأبرز الفرص الاستثمارية المتاحة للمستثمرين السويسريين، إضافة إلى عرض أهم التسهيلات التي توفرها الغرفة للمستثمرين، في إطار دعم بيئة الأعمال وتحفيز الاستثمارات الدولية بالمنطقة.
// انتهى //
15:00 ت مـ
0081