اقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

نيويورك 28 شوال 1446 هـ الموافق 26 أبريل 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الأمريكية في بورصة وول ستريت على ارتفاع أمس الجمعة.
وارتفع مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بواقع 39.54 نقطة بنسبة 0.74 بالمئة ليغلق عند 5524.31 نقطة.
وصعد مؤشر ناسداك المجمع بمقدار 211.73 نقطة بنسبة 1.23 بالمئة ليصل إلى 17377.77 نقطة.
وارتفع المؤشر داو جونز الصناعي بمقدار 9.34 نقاط بنسبة 0.02 بالمئة عند 40104.82 نقاط في ختام التعاملات.
// انتهى //
03:58 ت مـ
0022