اقتصادي / مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

نيويورك 05 ذو القعدة 1446 هـ الموافق 03 مايو 2025 م واس
أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية على ارتفاع في ختام جلسة التداولات.
فقد أغلق المؤشر ستاندرد آند بورز 500 مرتفعًا بـ81.19 نقطة،أي بنسبة 1.45 %، ليغلق عند مستوى 5685.33 نقطة.
وصعد المؤشر ناسداك المجمع 261.97 نقطة،أي بنسبة 1.49 %،ليصل إلى مستوى 17973.99 نقطة
وتقدم المؤشر داو جونز الصناعي 43 نقطة،أي بنسبة 1.36 %،ليصل إلى مستوى 41308.39 نقطة.
// انتهى //
03:22 ت مـ
0007