الأردن والكويت يؤكدان ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية لاحتواء التصعيد في المنطقة

 

عمان في 09 مارس /قنا/ أكد جعفر حسان رئيس الوزراء الأردني، في اتصال هاتفي اليوم، مع سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، تطورات الأوضاع الخطيرة في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد الجانبان، خلال الاتصال، رفضهما وإدانتهما الشديدة للاعتداءات الإيرانية التي استهدفت البلدين ودولا عربية أخرى، مؤكدين ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية لاحتواء التصعيد ومنع انزلاق المنطقة إلى صراع أوسع يهدد الأمن والاستقرار الإقليمي.