الصفحة الرئيسية » الاحتلال يقتحم الخضر جنوب بيت لحم
نائب الرئيس الأمريكي محذرا إيران: العنف سيقابل بالعنف
الحكومة البوريكينية تقطع العلاقات الدبلوماسية مع فرنسا
تخريج الدفعة الأولى من برنامج رواد الأعمال للطباعة ثلاثية الأبعاد في العين
أحمد بن محمد يعتمد إطلاق منصة إعلامية اقتصادية جديدة تعكس مكانة دبي كأحد أهم مراكز الاقتصاد العالمية
طالب بن صقر يؤكد أهمية المسرح ودوره في ترسيخ الهوية الوطنية
متحف زايد الوطني وبريد الإمارات يكشفان عن طوابع تذكارية تعكس الإرث الثقافي للدولة وتاريخها
فوز فرنسا والسنغال في ختام منافسات المجموعة التاسعة للمونديال
فرنسا والنرويج تتأهلان للدور 32 لمونديال 2026
النشرة البيئية للوكالة الوطنية للاعلام
جلسة حوارية دولية تبحث تعزيز جهود العمل الإنساني الاستباقي بالذكاء الاصطناعي
بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم دعماً لتعزيز جهود احتواء تفشي فيروس إيبولا في أفريقيا
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
بيت لحم 1-6-2026 وفا- اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، بلدة الخضر، جنوب بيت لحم. وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وتمركزت في عدة مناطق فيها، دون أن يبلغ عن مداهمات للمنازل أو اعتقالات. – ع.ش/ و.أ