وقعت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، اتفاقية شراكة مع كل من مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة، والوكالة المغربية للدم ومشتقاته، بهدف تعزيز التعاون المؤسساتي وتحسين جودة الخدمات الصحية.
التدوينة الدار البيضاء.. التوقيع على اتفاقية شراكة لتعزيز التعاون المؤسساتي وتحسين جودة الخدمات الصحية المتعلقة بالدم ومشتقاته ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.