عواصم في 22 يونيو/ وام/ صعد الذهب بنحو واحد بالمئة اليوم، متعافيا من أدنى مستوى له منذ أكثر من أسبوع الذي سجله في الجلسة السابقة .وبحلول الساعة 1400 بتوقيت جرينتش، ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4199.07 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن تراجع يوم الجمعة إلى أدنى مستوى منذ 11 يونيو .وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 2.4 بالمئة إلى 66.46 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 1.7 بالمئة إلى 1691.54 دولار وارتفع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1271.25 دولار.
خلا