السيدة بنعلي تجري مباحثات مع وفد فرنسي رفيع المستوى من جهة نورماندي

أجرت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي، اليوم الخميس بالرباط، مباحثات مع وفد فرنسي رفيع المستوى من جهة نورماندي الفرنسية، برئاسة رئيس الجهة، هيرفي موران، وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون بين المغرب وفرنسا في مجالات الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة.

التدوينة السيدة بنعلي تجري مباحثات مع وفد فرنسي رفيع المستوى من جهة نورماندي ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.