بيئي / القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة في منطقة الرياض

الرياض 09 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 26 مايو 2026 م واس
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الإثيوبية، لاستغلاله الرواسب في منطقة الرياض، وطبقت الإجراءات النظامية بحقه.
وأوضحت القوات أنه تم ضبط (6) معدات تستخدم في تجريف ونقل التربة، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.
// انتهى //
15:14 ت مـ
0079