رئيس الوزراء القطري يبحث مع وزير الخارجية السعودي المستجدات الإقليميةالدوحة – 18 – 6 (كونا) — بحث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن مع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان اليوم الخميس المستجدات الإقليمية.وقالت وزارة الخارجية القطرية في بيان إن الشيخ محمد بن عبدالرحمن تلقى اتصالا هاتفيا من الأمير فيصل بن فرحان جرى خلاله استعراض علاقات التعاون بين بلديهما وسبل دعمها وتعزيزها.وأضاف البيان أن الجانبين ناقشا كذلك المستجدات الإقليمية لا سيما ما تم التوصل إليه من اتفاق بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.وأكد رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري خلال الاتصال استمرار دعم دولة قطر الكامل لكل الجهود والمساعي الحميدة الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين والتوصل إلى حلول مستدامة للقضايا العالقة عبر الحوار والوسائل السلمية بما يتوافق مع مبادئ القانون الدولي وحسن الجوار ويسهم في فتح آفاق جديدة للتعاون والتنمية والازدهار ويحقق المصالح المشتركة لشعوب المنطقة والعالم. (النهاية)س س س / م ع ع