القاهرة 09 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 26 مايو 2026 م واس
بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي المصري الدكتور بدر عبدالعاطي، خلال اتصال هاتفي، مع نظيره التركي هاكان فيدان، الجهود الرامية لخفض التصعيد في المنطقة.
وتناول الاتصال -بحسب بيان للخارجية المصرية- اليوم، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة، إلى جانب تبادل الرؤى والتقديرات إزاء تطورات المسار التفاوضي بين الولايات المتحدة وإيران، والتأكيد على الأهمية القصوى لدعم مسار المفاوضات وإنهاء الحرب.
// انتهى //
10:41 ت مـ
0037