الرياض 27 رجب 1446 هـ الموافق 27 يناير 2025 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه اليوم، سفير جمهورية زيمبابوي جوناثان وتاوناشي، وذلك بمناسبة تعيينه سفيرًا لدى المملكة.
ورحب سموه، خلال الاستقبال، بالسفير، متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديد.
// انتهى //
13:40 ت مـ
0069