الرياض 09 محرم 1448 هـ الموافق 24 يونيو 2026 م واس
استقبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الدكتور علي بن أحمد الأحيدب، اليوم، بالمقر الرئيس في الرياض، عددًا من المستفيدين الذين تقدّموا بطلب لقاء معاليه عبر الخدمة الرقمية المخصصة لذلك في بوابة ديوان المظالم، حيث استمع إلى طلباتهم ومرئياتهم ومقترحاتهم، موجّهًا بسرعة استيفاء الطلبات ومعالجتها وفق الأنظمة والاختصاص، بما يعزز عدالة الإجراءات ويدعم مبادئ الشفافية والنزاهة.
وأكد معاليه أهمية مضاعفة الجهود لمواكبة النمو المتزايد في أعداد الدعاوى الواردة إلى ديوان المظالم، وتعظيم الاستفادة من التقنيات الحديثة والخدمات الرقمية، بما يسهم في رفع كفاءة الإجراءات، وتسريع إنجاز الأعمال، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، دعمًا لأهداف التطوير المستمر في منظومة القضاء الإداري، ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الدورية التي يحرص معاليه على عقدها مع المستفيدين؛ للوقوف على احتياجاتهم والاستماع إلى مرئياتهم ومقترحاتهم، بما يسهم في تطوير الخدمات وتحسين تجربة التقاضي الرقمي، كما تمثل مرئيات المستفيدين أحد الروافد المهمة لمسارات التطوير والتحسين المستمر في منظومة ديوان المظالم للريادة وتعظيم الأثر، والارتقاء بكفاءة الأداء وجودة الخدمات القضائية والإدارية.
// انتهى //
18:47 ت مـ
0165