الصفحة الرئيسية » مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة تعلن عن إحداث قطب للطب الدقيق
رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية السافرة على دولة الكويت ومملكة البحرين
السعودية تدين بأشد العبارات الإعتداءات الإيرانية الآثمة على دولة الكويت ومملكة البحرين
غرفة الشارقة تسجل 30 ألف عضوية في النصف الأول من العام
ضمن أيام التجارة الإماراتية/الإمارات وبنما تبحثان تعزيز التجارة والاستثمار ودعم سلاسل الإمداد
(الإنتاج البرامجي) تعلن إنتاج الموسم الثاني من مسلسل (ست شباب) وعرضه على منصة شاهد اعتبارا من 29 الجاري
طالب بن صقر يؤكد أهمية المسرح ودوره في ترسيخ الهوية الوطنية
“الشارقة لرياضة المرأة” تشهر لعبة التجديف في نادي خورفكان
وزير (الشباب والرياضة): دمج (الهيئة العامة) خطوة استراتيجية في برنامج الإصلاح والتطوير الإداري
النشرة البيئية للوكالة الوطنية للاعلام
جلسة حوارية دولية تبحث تعزيز جهود العمل الإنساني الاستباقي بالذكاء الاصطناعي
بتوجيهات رئيس الدولة.. الإمارات تقدم دعماً لتعزيز جهود احتواء تفشي فيروس إيبولا في أفريقيا
الإمارات تستجيب بشكل عاجل لإغاثة المتأثرين من زلزال الفلبين بقوة 7.8 درجة
بعد أن رسخت مكانتها كفاعل رئيسي في مجال الطب 4.0، أعلنت مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة عن إحداث قطب للطب الدقيق.
التدوينة مؤسسة محمد السادس للعلوم والصحة تعلن عن إحداث قطب للطب الدقيق ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.