الدوحة في 11 مارس /قنا/ أكدت وزارة الداخلية أن الالتزام بتوجيهات الجهات المختصة وفرق الأمن والسلامة داخل مقار العمل يعزز السلوك الآمن داخل المباني ويعكس الانضباط المؤسسي في بيئة العمل.
وشددت الوزارة، من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على منصة ” إكس” صباح اليوم، على ضرورة أخذ رسائل التنبيه أو الإنذار الوطني الصادر عبر القنوات الرسمية على محمل الجد واتباع إرشادات السلامة اللازمة.