الكويت في 05 مارس /قنا/ تلقى الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح وزير الخارجية الكويتي، اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكي ماركو روبيو.
وتم خلال الاتصال التأكيد على إدانة العدوان الإيراني الذي استهدف دولة الكويت ودول المنطقة، وحق الدول التي تم استهدافها في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية سيادتها وأراضيها.
كما جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الإستراتيجية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها.