وزيرا الخارجية الإماراتي والبحريني يبحثان هاتفيا التطورات الإقليميةأبوظبي – 3 – 6 (كونا) — بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد هاتفيا مع وزير الخارجية البحريني الدكتور عبداللطيف الزياني مجمل التطورات الإقليمية.وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الجانبين أعربا خلال الاتصال اليوم الاربعاء عن إدانتهما الشديدة للاعتداءات الإيرانية التي استهدفت مملكة البحرين بالصواريخ والطائرات المسيرة.وأضافت الوكالة أن الشيخ عبدالله بن زايد أكد تضامن دولة الإمارات الكامل مع مملكة البحرين ودعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية شعبها والمقيمين على أرضها.وشدد الشيخ عبدالله بن زايد على أن أمن مملكة البحرين جزء لا يتجزأ من أمن دولة الإمارات ودول الخليج العربي. (النهاية)س خ م / م ع ح ع