الموارد البشرية لحكومة دبي: ابنة الإمارات تعيش عصرها الذهبي

دبي في 27 أغسطس / وام / أكد سعادة عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن ابنة الإمارات تعيش عصرها الذهبي بما حققته من إنجازات بفضل الدعم اللامحدود الذي قدمته وتقدمه لها القيادة الرشيدة.
وقال في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية إن قيادة دولة الإمارات تواصل السير على نهج المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في دعم المرأة وتمكينها ومنحها الفرص المتساوية مما كان له كبير الأثر في نجاحها وتميزها في كل المجالات وترسيخ دورها في بناء وطنها وخدمة مجتمعها وجعلت دولة الإمارات تمكين المرأة وتعزيز دورها أولوية رئيسية ضمن رؤيتها الاستراتيجية من خلال تعزيز قدراتها وإمكاناتها العلمية والعملية حتى أصبحت شريكا أصيلا في مسيرة التنمية الوطنية ونهضة الوطن حاضره ومستقبله.
وأضاف أن ابنة الإمارات تشارك أخاها الرجل في بناء الوطن في جميع المجالات فهي تتدرب وتتجهز للصعود للفضاء وقامت بدور محوري في برنامج الفضاء الإماراتي وكذلك برزت في برنامج الإمارات النووي السلمي وتتبوأ أعلى المناصب الوزارية والإدارية والتنفيذية في كل القطاعات ومثلت ابنة الإمارات وطنها خير تمثيل في المحافل الإقليمية والدولية وكانت دائماً عند الثقة التي أولتها القيادة الرشيدة لها.
وأشار الفلاسي إلى أن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي تولي المرأة الإماراتية أهمية كبيرة وتوفر لها بيئة عمل إيجابية ومحفزة تساعدها على قيادة العمل الحكومي.
وتقدم سعادة مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بالتهنئة للمرأة الإماراتية في يومها المجيد سائلا الله العلي القدير أن يعيده على بنات الإمارات وهن يرفلن بالمزيد من العزة والفخر ويحققن المزيد من الإنجازات.