‘الفرسان القابضة’ توقع اتفاقية تعاون مع ‘محمية المرزوم’

أبو ظبي في 15 سبتمبر/وام/وقعت مجموعة “الفرسان القابضة” اتفاقية تعاون مع محمية المرزوم للصيد، لتوفير تجربة ملائمة لزوار المحمية من هواة الصيد.
وتقوم مجموعة “الفرسان القابضة” بتوفير بنادق الصيد، ومرافقين من مدربي الرماية المؤهلين، ونقل الزوار للمحمية، ما يتيح لهم التمتع بكافة الخدمات، لممارسة هواية الصيد والرماية في أجواء صحراوية آمنة.
تم توقيع الاتفاقية بحضور معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبو ظبي ورئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية، وقام بالتوقيع سعادة سلطان الكعبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان القابضة، وأحمد بن هياي المنصوري، مدير محمية المرزوم.
وأكد سلطان الكعبي أن الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المتواصلة لنشر الثقافة والرياضات التقليدية والحفاظ على التراث الإماراتي العريق.
وأضاف: “نؤكد حرصنا على توفير تجربة فريدة لمحبي الصيد في محمية المرزوم، ونتطلع لتعزيز وتوسيع هذا التعاون مستقبلاً، من خلال العديد من الأنشطة والخدمات لمحبي المغامرات والرياضات البرية.”
وأشاد أحمد المنصوري بالتعاون مع مجموعة الفرسان القابضة، خاصة أن الاتفاقية تمثل إضافة قيمة، لما تقدمه المحمية لزوارها من هواة الصيد والمغامرات، والمتمثلة في المرافق المتطورة، ووسائل التنقل، ودور الضيافة المجهزة بكافة الخدمات.