‘أبوظبي للقوس والسهم’ يعلن ‘ أجندة 2024’

أبوظبي في 22 سبتمبر/ وام/ أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم استراتيجيته لموسم 2024، والتي تتضمن 3 مشاركات عالمية، تماشياً مع رؤيته التطويرية والمستقبلية المنبثقة من توجهات مجلس أبوظبي الرياضي.
ومن ضمن خطة النادي المقررة المشاركة في بطولة فيرونيكا في سلوفينيا خلال يناير 2024، وبطولة العالم للأندية في فرنسا خلال مايو 2024، وبطولة آسيا في الفلبين في صيف 2024.
وجاء الإعلان عن استراتيجية النادي للموسم المقبل على هامش الحفل الختامي للمتميزين في الموسم الرياضي 2023، بحضور لبنى الشامسي رئيسة مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس الإدارة مبارك الحمادي، وراشد الكعبي، وحسن الحمادي وعدد من المسؤولين التنفيذيين.
وشهد الحفل تكريم الشركاء وهم مجلس أبوظبي الرياضي، واتحاد الإمارات للقوس والسهم، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي.
وكرم النادي أبطال وبطلات الموسم وهم شهاب الساعدي، وهيا غانم، ومريم الأحمد، وسمية المنصوري، وسما محمد، وعائشة المنصوري، وجنة محمد، وفاليري ساردين.
وقالت لبنى الشامسي: ” فخورون بتحقيق 14 ميدالية ملونة في الموسم الأول، ولدينا الآن نحو 100 لاعب ولاعبة، والكثير من البرامج الاستراتيجية، ونخطط لجذب الفئات المجتمعية المختلفة، وافتتاح العديد من المراكز على مستوى إمارة أبوظبي، وتوسيع نطاق التعاون مع أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ونادي أبوظبي لأصحاب الهمم”.
بدوره أشاد مبارك الحمادي بالنتائج المتميزة التي تحققت في الموسم الأول، وقال إن النادي يتطلع إلى تنفيذ البرامج التي تستهدف التطور والارتقاء بالقدرات، وتمكين اللاعبين واللاعبات من أفضل المهارات لتحقيق التنافسية في الاستحقاقات الخارجية.