أرادَ وفنادق ماينور يطلقان أنانتارا الشارقة رزيدنسز

الشارقة في 7 مايشو / وام /أطلقت أرادَ وفنادق ماينور مشروع أنانتارا الشارقة رزيدنسز – الوجهة السكنية الشاطئية الفاخرة والجديدة كلياً في إمارة الشارقة وتقع الوحدات السكنية البالغ عددها 128 ضمن منتجع أنانتارا الشارقة وهو عبارة عن مجمّع فندقي من فئة الخمس نجوم .

وتتولى أرادَ التي تمتلك المشروع مهمة تطوير أنانتارا الشارقة رزيدنسز ومنتجع أنانتارا الشارقة و ستقوم فنادق ماينور بتشغيلهما ويمتاز البناء بهندسة معمارية مميزة بما في ذلك بوابة تم تصميمها لإظهار مسار الشمس وستتم المباشرة بالأعمال الإنشائية في منتجع أنانتارا الشارقة وأنانتارا الشارقة رزيدنسز خلال العام القادم ومن المتوقع الانتهاء منهما قبل نهاية عام 2027.

ويقع المجمّع على الحافة الشمالية الشرقية من شاطئ الحيرة والذي يمثل بدوره وجهة سياحية استثنائية مع واجهة شاطئية بطول 3.5 كم تتضمن مسارات خاصة للجري وركوب الدراجات الهوائية مع باقةٍ واسعةٍ من المطاعم والمقاهي الراقية.

وسيحظى المالكون الجدد في أنانتارا الشارقة رزيدنسز بالعديد من المرافق والخدمات .

و قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ تعدّ أنانتارا إحدى أكثر العلامات الفندقيّة الفاخرة تميّزاً على مستوى العالم ويسعدنا أن نستقبل هذه العلامة التجارية في الشارقة للمرة الأولى و ستتيح شراكتنا مع فنادق ماينور توفير عناصر الجودة وسرعة التسليم اللتان تمتاز بهما أرادَ إلى جانب الانسجام والثقافة والإرث وتميّز الخدمات المرتبطة بعلامة أنانتارا الفندقيّة الراقية .

من جانبه قال ديليب رجاكاريير الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور والرئيس التنفيذي للمجموعة لدى الشركة الأم ماينور إنترناشيونال يمثل توسع علامة أنانتارا التجارية في سوق الشارقة فرصة لطرح أساليب المعيشة الاستثنائية التي نتميّز بها أمام شريحة جديدة من الجمهور و نحن نتطلّع للعمل مع أرادَ لتدشين المنتجع والوحدات السكنية المرافقة وتأكيد مكانتها الريادية باعتبارها من أرقى العناوين الجديدة على مستوى الشارقة.

يشار إلى أن أنانتارا الشارقة رزيدنسز يشكل مشروع أرادَ السادس في الإمارات والرابع في إمارة الشارقة وذلك بعد مساكن نَسمَة والجادة ومَسار ومنذ انطلاق أعمالها في 2017 أطلقت أرادَ محفظة مشاريع عقارية بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 60 مليار درهم وقامت بتسليم أكثر من 9,000 وحدة سكنية.

بتل