“أسبوع المطاعم” ينطلق غداً ضمن “مهرجان دبي للمأكولات”

دبي في 25 أبريل/ وام/ ينطلق غدا الجمعة “أسبوع دبي للمطاعم”، إحدى أهم فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات 2024” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وانطلق 19 أبريل الجاري ويستمر حتى 12 مايو المقبل.

وتعتبر هذه الفعالية الاستثنائية التي تستمر حتى 12 مايو المقبل وجهة مميزة لزيارة أكثر من 60 مطعما إماراتيا ومحليا وعالميا والاستمتاع برحلة في عالم النكهات والمذاقات المتنوعة في مدينة دبي التي تعد الوجهة المفضلة لفنون الطهي وعشاق المأكولات من جميع أنحاء العالم.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة :”يواصل مهرجان دبي للمأكولات جذب المزيد من الاهتمام وتعزيز مكانته العالمية كأحد أفضل المهرجانات الملهمة لسكان دبي وزوارها من جميع أنحاء العالم، ويسعدنا هذا العام أن تشارك مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم، وهو ما يمثل فرصة فريدة لعرض تشكيلة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية، وتجارب الطعام المبتكرة في أجواء مميزة ترضي جميع الأذواق وبأسعار تنافسية”.

وأضاف أن “أسبوع دبي للمطاعم” يكرم الذواقين والطهاة ومشاهير فنون الطهي على إسهاماتهم في تحقيق هذا التنوع الهائل لإثراء قطاع المأكولات وتسليط الضوء على التنوع الثقافي الذي تتميز به دبي التي أصبحت واحدة من أفضل الوجهات التي تشتهر بفنون الطهي واستقطابها لأشهر الطهاة من شتى أنحاء العالم”.

وتتنوع التجارب التي يقدمها “مهرجان دبي للمأكولات 2024 ” ما بين الأطباق الإماراتية الأصيلة والمأكولات المحلية والمطاعم العالمية الفاخرة والأماكن المناسبة للعائلات وغيرها من التجارب المناسبة لكل الأعمار والأذواق والميزانيات.

كما تتضمن فعاليات المهرجان إلى جانب “أسبوع دبي للمطاعم 2024 “مجموعة من أخرى الفعاليات التي تميزت في السنوات ومنها “رحلة في عالم المذاقات” و”كانتين الشاطئ برعاية اتصالات من &e “و”طبق بـ 10 دراهم”إضافةً إلى فعاليات جديدة وهي مسابقة “دبي فود فوكس” للتصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع “جلف فوتو بلس” و”إبداعات الشيف”.