‘أمين عام مجلس التعاون’: منتدى الإعلام العربي أيقونة إعلامية

دبي في 26 سبتمبر/ وام / أعرب معالي جاسم محمد البديوي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لدعوته لنا للمشاركة في المنتدى الإعلامي العربي في نسخته الـ 21 والذي تستضيفه إمارة دبي ويشارك فيه جميع الإعلاميين والأكاديميين والخبراء من الدول العربية.

وأشار معاليه في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” خلال مشاركته في جلسات منتدى الإعلام العربي الذي انطلقت فعالياته اليوم بدبي.. إلى أن المنتدى يعد أيقونة إعلامية هامة لجميع المعنيين بالقطاع من الإعلاميين العرب للتواجد والحضور والتعرف على أبرز المستجدات والقضايا الملحة التي تخص الإعلام بشكل عام في المجتمع العربي والعالمي.

وأضاف ، أن الفعاليات المصاحبة لهذا المنتدى سلطت الضوء على أهم التحديات التي تواجه مستقبل الإعلام العربي وطرق التعامل معها، وأبرزها التعامل مع المنصات الاجتماعية الجديدة، وكيفية التعامل مع المعلومات المغلوطة ، بالإضافة على كيفية توعية الأجيال الجديدة وحماية هؤلاء الشباب من بعض المنصات المغلوطة غير الدقيقة.