أورنج الأردن تطلق برنامجاً حول دور التقنيات الحديثة في الزراعة المستدامة

عمان 17 نيسان (بترا)- أطلقت شركة أورنج الأردن برنامجا تدريبيا؛ يهدف إلى تعزيز حلول الزراعة المستدامة المدعومة بالتقنيات الحديثة مثل الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي.
وبحسب بيان للشركة اليوم الأربعاء، سيسلط الخبراء والمدربون الضوء خلال البرنامج على أفضل الممارسات العالمية في التصدي للتحديات التي تواجه القطاع الزراعي وطرق تطويرها.
ويعد هذا البرنامج التدريبي، الممتد على مدار شهرين، بمثابة رحلة تحولية يخوض غمارها المشاركون من مهندسين وخبراء ورواد أعمال ومبدعين، لتوظيف التكنولوجيا في إعادة صياغة مفهوم تقنيات الزراعة المستدامة، والتغلب على غزو الجراد الصحراوي والذي يعد واحداً من أكبر التحديات التي تواجهها المناطق الزراعية حول العالم.
وأكدت أورنج الأردن أهمية البرنامج التدريبي الهادف إلى إيجاد حلول حقيقية وفعالة مدعومة بالتكنولوجيا في واحد من أكثر القطاعات الحيوية، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بقوة التقنيات الحديثة، وأهمية دعم الابتكار في القطاعات المختلفة وتحفيز الأفكار والمشاريع المبتكرة المتسقة مع الاتجاهات العالمية.
ويركز البرنامج على تزويد المشاركين بالمعارف المتمثلة في الطريقة المثلى لإيجاد حلول لمكافحة غزو الجراد الصحراوي عن طريق التكنولوجيا، مع العلم بأن الأفكار المبتكرة للمشاريع سيتم استعراضها خلال الحفل الختامي الذي يعد تتويجاً لهذه الجهود الهادفة إلى إعادة تشكيل مستقبل الزراعة المستدامة.
–(بترا)

غ ح/أز/ هـ ح

17/04/2024 19:35:11