يشارك وفد مغربي هام، يضم رؤساء جهات ومجالس جماعية ومحلية، إلى جانب مسؤولين كبار من المديرية العامة للجماعات الترابية، بشكل فاعل في أشغال المنتدى العالمي السادس للتنمية الاقتصادية المحلية، المنعقد في إشبيلية ما بين 1 و4 أبريل الجاري.
التدوينة إشبيلية.. حضور قوي للجهات المغربية في المنتدى العالمي السادس للتنمية الاقتصادية المحلية ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.