اختتام فعاليات “دوموتكس الشرق الأوسط” في دبي

دبي في 25 أبريل / وام / اختتم معرض دوموتكس الشرق الأوسط 2024 فعالياته التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي بنجاح كبير، وتم خلالها عرض مجموعة متنوعة من المنتجات والتصاميم التي سلّطت الضوء على مستقبل الأرضيات.

واستقطب الحدث، قادة الصناعة والمهتمين من جميع أنحاء العالم، ويُعد نجاح دوموتكس الشرق الأوسط 2024 شهادة على الأهمية الاستراتيجية التي تحتلها مدينة دبي في مشهد التجارة العالمية، وقدرتها على دفع الابتكار والنمو في صناعة الأرضيات. فقد شهد الحدث مشاركة أكثر من 100 عارض قدموا للزوّار أحدث الاتجاهات وساهموا في تشكيل مستقبل الصناعة، وقد ضمّت الدول الخمس الأولى الممثلة بمساحة المعرض كل من إيران، الإمارات العربية المتحدة، تركيا، مصر والصين.

وأعربت سونيا فيديل كاستيلانو، المدير العالمي لدوموتكس في شركة دويتشه ميسه، عن امتنانها لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة أن المعرض يعتبر منصة تعزز رؤية ونمو صناعة الأرضيات العالمية.

وتميزت الفعالية هذا العام بشكل خاص بمعارضها المتنوعة والرفيعة المستوى، وتمكّن الزوّار من الاطلاع عن كثب على الخطوط الرائعة والحرفية، مما خلق مجموعة متناغمة تجاوزت مفهوم الديكور وجسّدت فن العيش بشكل جميل.

كما تم عرض أكبر سجادة على الإطلاق في دوموتكس، وهي تحفة فنية بمساحة 600 متر مربع من مجموعة تبريز بريميوم سيلك وارب، حيث جسّدت هذه السجادة البراعة والجودة للسجاد اليدوي في الشرق الأوسط، فيما أظهرت شركة ستاندرد كاربت، أكبر شركة مصنّعة للسجاد في الإمارات العربية المتحدة، التزامها بالاستدامة من خلال أحدث حلولها.