اقتصادي / أمير منطقة الجوف يستقبل وكيل وزارة الصناعة للخدمات التعدينية

سكاكا 14 جمادى الأولى 1445 هـ الموافق 28 نوفمبر 2023 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه اليوم، وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للخدمات التعدينية المهندس صالح بن عبدالله العقيلي، ومرافقيه، بحضور صاحب السمو الأمير فيصل بن سلطان ومرافقيه من وزارة الداخلية.
واستمع سموه لشرح حول الإستراتيجية الشاملة لقطاع التعدين، والأنشطة التعدينية في المنطقة، وأبرز التحديات التي تواجه الاستثمار في قطاع التعدين، ونظام الاستثمار التعديني وآلية طلب الموافقات الحكومية.
وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين إمارة المنطقة ووزارة الصناعة والثروة المعدنية، والجهات ذات العلاقة كافة، وبحث السبل الكفيلة بتحقيق التكامل وتوحيد الجهود من قبل الجميع، سعيًا لتقديم كل ما يخدم الوطن والمواطن ويحقق الصالح العام.
ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعدين من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، مشيرًا إلى أن المملكة تنعم بالعديد من الثروات الطبيعية، وتهدف إلى اختيار المشاريع التي تتماشى مع رؤية 2030.
بدوره، قدم وكيل وزارة الصناعة والثروة المعدنية للخدمات التعدينية شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ودعمه المستمر لأعمال الوزارة في المنطقة، خصوصًا ما يتعلق بالأنشطة التعدينية، ونقل له تحيات معالي الوزير، ومعالي نائب الوزير لشؤون التعدين، معرباً عن امتنانه لحرص سموه على متابعة ما يخدم تنمية الجوانب الاقتصادية والمجتمعية في المنطقة.
وأوضح أن الوزارة تسعى لتطوير قطاع التعدين في جميع مناطق المملكة، ومنها منطقة الجوف، وتحقيق المستهدفات المرجوة من هذا القطاع.
حضر الاستقبال وكيل الإمارة حسين بن محمد آل سلطان.
// انتهى //
11:22 ت مـ
0045