اقتصادي / “موبايلي” الممكّن الرقمي للنسخة الثالثة من مؤتمر LEAP24

الرياض 18 شعبان 1445 هـ الموافق 28 فبراير 2024 م واس
أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، مشاركتها في مؤتمر LEAP24 كممكّن رقمي، تحت شعار “مستقبل يرسمه خيالك” باستعراض أحدث الحلول الرقمية المبتكرة لمواجهة التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث يعد المؤتمر رؤية تقنية مستقبلية وفرصة تسهم في تعزيز التقنيات وتطوير استخداماتها لبناء مستقبل رقمي مستدام وأكثر ازدهارًا.
وتأتي مشاركة “موبايلي” في المؤتمر ضمن مساعيها نحو خلق نمو مُستدام لقطاع التقنية الرقمية الذي يسهم بشكل فعّال في رؤية السعودية 2030، وتعزيزًا للاقتصاد الرقمي للمملكة، ودعم الابتكار والتطور التقني عبر كافة المجالات عبر توفير الإمكانيات والفرص وتحقيق طموحات الأفراد.
وقال الرئيس التنفيذي لموبايلي المهندس سلمان البدران “تسعى موبايلي من خلال تجديد مشاركتها في المؤتمر إلى تعزيز الدور الذي تلعبه شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في دعم الاقتصاد الرقمي في المملكة من خلال توقيع عدد من الاتفاقيات مع كبرى شركات التقنية والاستثمارات محليًا وعالميًا، للإسهام في دعم التحول الرقمي في المملكة بهدف تعزيز الابتكار وتنويع الاقتصاد وتحسين جودة الحياة للمواطنين.
وأكّد البدران التزام الشركة، كممكن رقمي وطني وشريك فعّال، على بناء اقتصاد رقمي مزدهر ومستدام، وتعزيز الإبداع والابتكار لمعالجة التحديات التي تواجه قطاع التقنية الرقمية عبر تقديم أحدث الحلول التقنية في عدة مجالات لتلبية احتياجات عملاء موبايلي من القطاعين العام والخاص وتحقيق أقصى استفادة لهم من التقنيات المستخدمة.
وتستعرض موبايلي خلال مشاركتها في المؤتمر، أحدث حلولها في تقنية إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والتقنيات الناشئة، بالإضافة إلى آخر ما توصلت له في قطاع الأفراد كالسينما المنزلية والألعاب الإلكترونية.
ويشارك مجموعة من ممثلي الشركة كمتحدثين رئيسيين في الندوات، التي تنظم على هامش المؤتمر؛ لإلقاء الضوء على دور الشركة وحرصها على مواءمة ودعم التحول الرقمي وإسهاماتها الفعّالة في تنمية البنية التحتية الرقمية للمملكة، من خلال أحدث تقنية المعلومات والاتصالات التي تشمل الاتصال والبيانات وإنترنت الأشياء وأمن المعلومات.
ومن المقرر، أن يشارك في المؤتمر أكثر من 1,800 جهة عارضة من كبرى الشركات التقنية في العالم، وقادة الفكر والمؤثرون والمستثمرون والمبتكرون من جميع أنحاء العالم، وسيشكل فيه الذكاء الاصطناعي التوليدي نقطة تحول حاسمة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.
// انتهى //
14:02 ت مـ
0083