“الاتحاد للشحن” تستضيف مؤتمر “مي فارما جلوبال” في أبوظبي

أبوظبي في 7 مايو /وام/ أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران، عن استضافة مؤتمر مي فارما جلوبال لدعم قطاع الأدوية العالمي.

ويُقام المؤتمر الذى انطلقت فعالياته اليوم، تحت رعاية دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ويستمر لأربعة أيام حتي 10 مايو الجاري، حيث يجمع تحت مظلته الجهات المعنية الدولية من سلسلة التوريد العالمية للأدوية، ويتيح فرصة الاستفادة من محتوى المتحدثين المتخصصين وبناء شبكة علاقات في مجال شحن الأدوية.

وتشهد دورة هذا العام من المؤتمر مشاركة مجموعة من شركات الطيران ومطوري المشاريع ومقدمي خدمات الطيران والوسطاء الرئيسيين في سلسلة التوريد بقطاعي الأدوية والرعاية الصحية، بالإضافة إلى العديد من الخبراء المميزين في القطاع، كما يشجع المؤتمر علاقات التعاون الرأسي الذي يؤدي إلى إرساء نموذج خدمات لوجستية محسن وأكثر كفاءة في قطاع الأدوية.

وقال ريان إبراهيم الهدار، المدير العام للمبيعات والحسابات الحكومية لطيران الاتحاد للشحن: “بوصفها الناقل الوطني لدولة الإمارات وشركة الطيران المضيفة لمؤتمر مي فارما جلوبال، تتطلع الاتحاد للشحن إلى استقبال مختلف الجهات المعنية في العاصمة أبوظبي لمشاركة الأفكار وتعزيز العلاقات التي ستساهم في تطوير عمليات شحن البضائع الجوية بشكل أكبر، ودعم رؤية أبوظبي لتصبح مركزاً عالمياً للخدمات اللوجستية والرعاية الصحية”.

من جانبه، قال مبارك الشامسي، مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “ يُشكل مؤتمر مي فارما جلوبال إضافة نوعية تُثري جدول أبوظبي الحافل بأبرز فعاليات الأعمال. وتؤكد استضافة هذا الحدث الدولي المرموق مكانة أبوظبي الرائدة في قطاع سياحة الأعمال، وتمنحنا منصة مثالية لتسليط الضوء على ما تتميز به من بنية تحتية حديثة، إلى جانب سهولة الوصول إليها، وأعلى مستويات الأمن والأمان. ونسعى من خلال هذا التعاون مع ”الاتحاد للشحن” و”مي جلوبال” إلى بناء علاقة شراكة ممتدة تُسهم في دفع تطور وازدهار قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الإمارة. ونرحب بالوفود المشاركة في المؤتمر، وندعوها إلى الاستمتاع بأفضل ما في أبوظبي من تجارب استثنائية”.

وبدوره، قال ديفيد كين، الرئيس التنفيذي لشؤون التوسع في مي جلوبال: ” تسهم هذه الفعالية في تسليط الضوء على تطور الإمارة بوصفها مركزاً رئيسياً للابتكار في قطاع الأدوية. ويشهد المؤتمر مشاركة ممثلين من 50 دولة، ويهدف إلى تسهيل إجراء المناقشات حول التحديات التي تواجه القطاع ورفع مستوى الوعي حول التغييرات التي تحدث في مجال الخدمات اللوجستية للأدوية”.