الخارجية اللبنانية تعزي السعودية في ضحايا تحطم مروحية (أرامكو)

الخارجية اللبنانية تعزي السعودية في ضحايا تحطم مروحية (أرامكو)بيروت – 28 – 6 (كونا) — أعربت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية اليوم الأحد عن تعازيها ومواساتها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة إثر “الفاجعة المؤلمة” التي خلفها تحطم مروحية تابعة لشركة (أرامكو) في منطقة (رأس تنورة).وأكدت الوزارة في بيان “التضامن اللبناني الراسخ مع المملكة في هذه المحنة” معربة عن خالص مشاعر المواساة والتعاطف لأسر الضحايا وذويهم وداعية الله أن يتغمد الفقداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. (النهاية)أ ي ب / م ع ح ع