الرئيس الإيراني يختتم زيارته إلى باكستان

الرئيس الإيراني يختتم زيارته إلى باكستانإسلام آباد – 23 – 6 (كونا) — اختتم الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الثلاثاء الزيارة التي قام بها إلى باكستان واستمرت يوما واحدا.وعقب الزيارة أصدر رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف بيانا قال فيه “إن هذا كان أول لقاء بيننا بعد توقيع مذكرة إسلام آباد والجولة الأولى من المحادثات الفنية في (بورغنستوك) حيث جرت المحادثات في جو ودي ومثمر أكدنا خلالها التزامنا المشترك بالسلام الإقليمي وأهمية مواصلة الحوار والدبلوماسية لحل جميع القضايا العالقة”.واضاف شريف “اتفقنا على تعزيز العلاقات الباكستانية الإيرانية الراسخة وتوسيع نطاق التعاون في جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك وأعربت عن شكري على الثقة الدائمة لإيران في باكستان كصديق وجار ووسيط مخلص”.وأكد “أن باكستان تبقى ملتزمة بالعمل الوثيق مع إيران من أجل السلام والتقدم والازدهار لبلدينا والمنطقة ككل”. (النهاية)س ب ك / أ م س