نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء أمس الخميس بمعهد محمد السادس لتكوين الأئمة المرشدين والمرشدات، أمسية رمضانية احتفاء بالذكر الحكيم وأهله، وذلك بمناسبة “ليلة القرآن”، التي تنظمها الوزارة سنويا في إطار اهتمامها بكتاب الله والعناية بحفظته ومجوديه.
التدوينة الرباط.. أمسية رمضانية تحتفي بالذكر الحكيم وأهله في “ليلة القرآن” ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.