الرشيدية: أزيد من 200 مستفيد من قافلة طبية لجراحة المياه البيضاء

يستقبل مستشفى الأمير سلطان بن عبد العزيز لطب العيون بالرشيدية، من 17 إلى 21 مارس الجاري، قافلة طبية لجراحة المياه البيضاء (جلالة) يستفيد منها أزيد من 200 مريض.

التدوينة الرشيدية: أزيد من 200 مستفيد من قافلة طبية لجراحة المياه البيضاء ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.