أجرى وزير النقل واللوجستيك عبد الصمد قيوح، مساء الاثنين بمراكش، مباحثات مع رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي، سالفاتوري سكياتشيتانو، تمحورت حول سبل تعزيز التعاون بين المغرب وهذه المنظمة.
التدوينة السلامة الجوية: السيد قيوح يتباحث بمراكش مع رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.