القمة العالمية الثالثة للإعاقة.. السيدة بن يحيى تجري مباحثات مع الأمينة العامة المساعدة لجامعة الدول العربية

أجرت وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، نعيمة بن يحيى، اليوم الخميس في برلين، مباحثات مع الأمينة العامة المساعدة ورئيسة قطاع الشؤون الاجتماعية بجامعة الدول العربية، هيفاء أبو غزالة، وذلك على هامش القمة العالمية الثالثة للإعاقة.

التدوينة القمة العالمية الثالثة للإعاقة.. السيدة بن يحيى تجري مباحثات مع الأمينة العامة المساعدة لجامعة الدول العربية ظهرت أولاً على ماپ إكسپريس.