الكرك.. فاعليات شعبية ورسمية: كل الأردنيين روافد دعم للأجهزة الأمنية

الكرك 20 كانون الأول (بترا) محمد العساسفة- أعربت فاعليات شعبية ورسمية في محافظة الكرك عن ثقتها المطلقة بقدرة القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية على التصدي لمحاولة العبث بأمن واستقرار الوطن.

وأكدوا في أحاديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن جميع الأردنيين روافد دعم للأجهزة الأمنية بالتصدي لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني، مشددين على وقوفهم التام خلف القيادة الهاشمية لمتابعة المسيرة بعزم واقتدار.
وقال رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان إن أيدي الغدر التي نالت من العميد الدكتور عبد الرزاق الدلابيح وشهداء الوطن بالأمس في بلدة الحسينية والذين ارتقوا عند ربهم وسالت دماؤهم لتروي تراب الوطن، لن تزيد النسيج الأردني المتكاتف في جميع الأزمات إلا عزيمة في مواجهة المخربين والتصدي لهم ليبقى الأردن واحة أمن وأمان واستقرار وحصنا منيعا يصد كل جبان تسول له نفسه نيل من أبناء هذا الوطن الغيورين.
من جانبه، قال رئيس مجلس محافظة الكرك الدكتور عبدالله العبادلة إن الأردن بلد أمن وأمان بحكمة القيادات الهاشمية التي تعاقبت على المسيرة الأردنية والتي سطرت عبر المئوية الأولى من عمر الدولة الأردنية إنجازات سجلت في صفحات التاريخ الأردني المشرق.
وأشار الى وعي الشعب الأردني لمنع التطاول على الوطن وتهديد أمنه واستقراره تغليبا للمصلحة الوطنية التي تستدعي من الجميع التماسك وعدم السماح لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.
واكد المدير الإداري في مديرية تربية قصبة الكرك الدكتور عدنان الحباشنة أن الأردن سيبقى عصيا على كل المؤامرات التي تحاك ضده بحكمة قيادته الهاشمية وشعبه الواعي المثقف الذين أكدوا في كثير من الأزمات التي مرت على الوطن أن القيادة الهاشمية والوطن خط أحمر، مستعرضا بعض الأزمات الأمنية التي مرت بالوطن كأحداث قلعة الكرك في العام 2016 والتي قرر فيها أبناء الكرك آنذاك أن يكونوا جنودا في صف الأجهزة الأمنية البواسل داخل أسوار القلعة فدحروا أيدي الغدر الجبانة.
من جانبها ، قالت المحامية لينا الأغوات، إن العمل الجبان الذي ارتكبه مجرمون خارجون على القانون في بلدة الحسينية وأدى إلى استشهاد أبطال من أبناء الوطن هو عمل خارج عن ثقافة الشعب الأردني الواعي الذين يؤكدون على الدوام أن الوطن فوق أي اعتبار، مؤكدة وقوف أبناء الشعب الأردني خلف القيادة الهاشمية والأجهزة الأمنية للدفاع عن ثرى الأردن الطهور.
وأكد المهندس وسام الهلسا أن الحاقدين لن ينالوا من هذا الوطن لأن أبناء شعبه تعودوا على تقديم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على أمنه واستقراره.
وأشاد الهلسا بقدرة منتسبي الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين يشكلون السياج المنيع لهذا الوطن فهم راية عز لن تنكسر يستظل بظلهم الأحرار من أبناء الأردن الذين قدموا مختلف أشكال الصمود والعزة والكبرياء عبر التاريخ الأردني الذي كتبت صفحاته بمداد من دماء الشهداء الأشاوس.
– -(بترا)
م ع /اص/اح
20/12/2022 11:30:42